أحداث رياضية

النجم الساحلي يكشف عن مديره الرياضي الجديد

أفاد النجم الرياضي الساحلي أنه قام بتعيين لاعب الفريق السابق حكيم براهم مديرا رياضيا لكرة القدم. وكان هذا المنصب شاغرا منذ أكتوبر 2017 على اثر انسحاب المدير الرياضي السابق زياد الجزيري.

وسبق للاعب الدولي السابق أصيل مدينة مساكن أن شغل هذا المنصب في فريق جوهرة الساحل تحت رئاسة حامد كمون قبل أن تتم إقالته في جانفي 2010.

وعلى الصفحة الرسمية للفريق على فايسبوك ظهر براهم خلال الحصة التدريبية التي أجراها النجم مساء أمس السبت رفقة رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي والمدرب شهاب الليلي.

ويشار إلى إن النجم كان قد أعلن الشهر الماضي عن تعاقده مع المدرب شهاب الليلي لمدة موسم واحد للإشراف على فريق أكابر كرة القدم خلفا للجزائري خير الدين مضوي.

وأعرب الليلي عن سعادته بالإشراف على فريق عريق في حجم النجم الساحلي وخوض تجربة تدريبية ثالثة على رأس أحد الأندية الأربعة الكبرى في تونس بعد كل من النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي.

وكان الليلي اشرف الموسم الماضي على نادي الجزيرة الأردني وقاده إلى إحراز لقب مسابقة الكأس. كما سبق له الفوز بكاس تونس مع النادي الإفريقي عام 2017.

وباعتباره سيلعب الموسم القادم على عدة واجهات (البطولة المحلية والكأس والبطولة العربية ورابطة أبطال إفريقيا) يسعى النجم الساحلي برئاسة رضا شرف الدين إلى استكمال بناء اللجنة الفنية فضلا عن تعزيز صفوف الفريق بعدد من الانتدابات وقد نجح إلى حد الآن في استقدام ماهر الحناشي وكريم العواضي وصدام بن عزيزة.