أحداث عامة

النجم الساحلي يكتب نهاية زمن الشيخاوي والجمل

كتب النجم الرياضي الساحلي يوم 30 جوان نهاية حقبة عديد اللاعبين مع الفريق الأول وتحديدا الأسماء التي وصلت إلى نهاية عقدها من بينها وجوه تجر خلفها إنجازات عديدة.
وضمت القائمة كل من ياسين الشيخاوي وعمار الجمل وعلية البريقي ومحمد المثناني وماهر الحناشي وهم لاعبون تم إبلاغهم بأنه لن يقع تجديد عقودهم وبالتالي تقرر منعهم من التدرب.
وطيلة الأيام الماضية ظل باب تجديد العقود مفتوحا خصوصا أن الإطار الفني يرغب في بقاء عنصرين على الأقل هما الشيخاوي والمثناني غير أن هيئة رضا شرف الدين كانت قد حسمت قرارها بالاستغناء عنهم.
وحاول البعض الالتقاء برئيس النادي رضا شرف الدين فيما تمكن بعضهم من ذلك غير أنه مع انقضاء الآجال باتت عودتهم شبه مستحيلة لتكون النهاية حزينة على الأقل للشيخاوي والجمل.
ويعد الجمل ثاني أكثر اللاعبين تتويجا في تاريخ فريق جوهرة الساحل فيما قاد الشيخاوي ليتوال إلى إحراز أول ألقابه العربية في الموسم الماضي كما كان أبرز الأسماء التي ساهمت في عودة الفريق إلى التتويج بالبطولة الوطنية 2007 دون نسيان كأس “الكاف” لسنة 2006 وغيرها..
الثابت أن لكل بداية نهاية وأن سنة التغيير تسري على الجميع غير أن إدارة النجم الساحلي كان بمقدورها أن تنهي المسائل بطريقة أكثر لباقة على الأقل لتفادي أيّ تصعيد خصوصا أن أغلبهم يملك مستحقات كبيرة قد لا ينفع الود لاحقا في تخفيضها.

المصدر : فووت 24