أحداث رياضية

النجم الساحلي: بداية صعبة للبنزرتي.. والسياسة تورط شرف الدين

فشل المدرب فوزي البنزرتي في قيادة النجم الرياضي الساحلي إلى تحقيق لقب كأس تونس ليكتفي بالوصافة بعد هزيمته يوم السبت الماضي أمام النادي الرياضي الصفاقسي في الدور النهائي.

ولئن خسر فريق جوهرة الساحل اللقب بضربات الجزاء إلا أن خيارات الفني العجوز وضعته في مرمى انتقادات الأنصار الذين هاجموه بسبب استعماله لبعض اللاعبين سواء ضمن التشكيلة الأساسية أو العناصر التي شاركت أثناء اللعب.

وتركزت الانتقادات أساسا حول تشريك علية البريقي كأساسي بعد بطالة لأكثر من سنة بالإضافة إلى إصراره على أن ينفذ بلال الماجري ركلة جزاء في وقت أنه بحاجة إلى الثقة لإنجاح تجربته مع النجم الساحلي عقب مرحلة صعبة في الترجي الرياضي دون نسيان تجاهله لفراس بالعربي وأيضا بن خنشوش ويانيس تافر وغيرهما.

غضب الأحباء لم يقتصر عند فوزي البنزرتي بل امتد ليشمل رئيس الفرع مهدي العجيمي بسبب سياسته في الميركاتو التي اعتمدت أساسا عل استقدام متوسطي ميدان مقابل عدم القيام بتعزيزات هجومية.

ومن البنزرتي مرورا بالعجيمي كان رئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين في مرمى الانتقادات نتيجة مشاركته السياسية ويبدو أن الأمر مرتبط أيضا بالصراعات التي تمزق الجهة بين خيارات سياسية مختلفة.

وفي كل الحالات كان من الطبيعي أن يتعرض رضا شرف الدين إلى الانتقادات في هذه الفترة فالسياسة كانت ستلقي بدورها في كل الحالات أما علاقته بالأنصار فلم تعرف أبدا الهدوء منذ رحيل حسين جنيح وزياد الجزيري.

المصدر : حقائق اون لاين