أحداث رياضية

النجم الساحلي: الكريدان والحرابي أساسيان.. بن وناس ظهير أيسر.. وعودة غونزاليز والعريبي

يستضيف النجم الرياضي الساحلي بعد ظهر اليوم الملعب القابسي في مواجهة متأخرة لحساب الجولة الخامسة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

فريق جوهرة الساحل يعي جيّدا أهمية مواجهة اليوم ذلك أن حصوله على النقاط الثلاث قد يثبّته في المركز الثاني مع أفضلية عن النادي الرياضي الصفاقسي الذي سينزل ضيفا يوم غد على النادي الإفريقي في كلاسيكو مفتوح على جميع الاحتمالات.

ليتوال سيدخل لقاء اليوم محروما من مجموعة من أهم لاعبيه لأسباب مختلفة أغلبها صحّي على غرار عمار الجمل ومحمد أمين بن عمر ووجدي كشريدة ومالك بعيو وصدام بن عزيزة وماهر الحناشي.

غيابات دفعت الإطار الفني إلى الاستنجاد بمجموعة من لاعبي النخبة سعيا لسد الشغور حيث سيكون من بينهم الشاب صالح الحرابي أحد العناصر الأساسية في الخط الخلفي.

وينتظر أن تعرف تشكيلة ليتوال تغييرات بالجملة من حراسة المرمى إلى الهجوم حيث سيعود وليد كريدان لحماية الشباك عوضا عن مكرم البديري ومرتضى بن وناس على يسار الدفاع في حين سيكون محمد المثناني أساسيا في وسط الميدان مقابل إعادة الثنائي الأجنبي داروين غونزاليز وكريم العريبي إلى التشكيلة.

وعليه ستكون تشكيلة ليتوال كالآتي:

وليد كريدان – صالح الحرابي – عمر كوناتي – صدام بن عزيزة – كريم العواضي – محمد المثناني – مرتضى بن وناس – فراس بالعربي – إيهاب المساكني – داروين غونزالاس وكريم العريبي.

المصدر حقائق اونلاين