أحداث رياضية

النجم الساحلي: الجمل يواصل الاحتجاب بداعي العقوبة.. الشيخاوي وبن عمر “آوت”.. وثنائي بين الشك واليقين

حلت بعثة النجم الساحلي صباح أمس الاثنين 11 فيفري 2019 بالعاصمة البوركينية واغادوغو حيث سيواجه الفريق يوم غد الأربعاء بداية من الساعة الخامسة مساء على ملعب 4 اوت نادي ساليتاس لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لكاس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وبعد استكمال الإجراءات الجمركية، تحول وفد النجم الساحلي مباشرة إلى مقر إقامته بالفندق الذي يبعد عن المطار حوالي 7 كلم. وينتظر أن يجري الفريق حصته التدريبية الثانية مساء اليوم وهي مسك ختام تحضيراته وذلك في نفس توقيت اللقاء على أرضية الميدان الرئيسية لملعب 4 أوت سيتولى في أعقابها الإطار الفني بقيادة المدرب روجي لومار ضبط التشكيلة الأساسية والخطة التكتيكية المزمع اعتمادها.

وضمت رحلة فريق جوهرة الساحل 20 لاعبا هم وليد كريدان وأشرف كرير ومكرم البديري وزياد بوغطاس وعمر كوناتي وصالح الحرابي وصدام بن عزيزة ووجدي كشريدة وعلية البريقي وأحمد الرداوي ومالك بعيو وكريم العواضي ومحمد المثناني وماهر الحناشي وفراس بالعربي وكريم العريبي وأداما جاما وإيهاب المساكني وحازم حسن وداروين ميندوزا.

وفي المقابل سيتخلف عن هذه المواجهة الثلاثي المتكون من متوسط الميدان ياسين الشيخاوي ولاعب الارتكاز محمد أمين بن عمر بداعي الإصابة والمدافع عمار الجمل بسبب العقوبة في حين تبقى مشاركة مالك بعيو وإيهاب المساكني بين الشك واليقين لأسباب صحية.

وكان النجم الساحلي خسر في الجولة الافتتاحية أمام مواطنه النادي الصفاقسي بهدف دون رد بالملعب الاولمبي بسوسة على غرار نادي ساليتاس الذي انهزم خارج قواعده أمام اينوغو رنجرز النيجيري بهدفين نظيفين.

المصدر حقائق أون لاين