أحداث رياضية أخبار

النجم الساحلي: البلبولي ينهي الجدل ويستأنف التمارين.. عناية بالشيخاوي ولحمر.. وتحركات لاستقطاب البنزرتي

استأنف الحارس أيمن البلبولي التمارين مع المجموعة حيث انضم إلى زملائه بعد أيام من الغياب وهو ما ترك تساؤلات بالجملة في صفوف أنصار النجم الرياضي الساحلي الذين تساءل الكثير منهم عن سر غيابه خصوصا بعد أن تم الإعلان قبل فترة عن إصابته بفيروس “كورونا”.
وأنهى البلبولي الجدل بعودة إلى المجموعة حيث شرع في القيام بمرحلة التأهيل البدني ليستعيد لياقته البدنية خصوصا أنه سيكون الحارس الأول للفريق في الموسم القادم بالتوازي مع تأطير الحراس الشبان في ظل قرار بفسخ عقدي الحارسين أشرف كرير ومكرم البديري.
من جهة أبدى المدرب المؤقت محمد علي نفخة عناية بالغة باللاعبين ياسين الشيخاوي وحمزة لحمر حيث اشتغل معهما من أجل تحسين لياقتهما خصوصا أن إضافتهما من الناحية الفنية تبقى متأكدة في صورة بلوغها درجة عالية من الجاهزية البدنية.
إلى ذلك بدأ بعض المحيطين برئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين في جس نبض المدرب فوزي البنزرتي على أمل إعادته إلى الفريق خصوصا أنه يقود النادي الرياضي الصفاقسي دون عقد كما أنه غير راض عن ظروف العمل في السي اس اس.
وقد لا يمانع الفني العجوز العودة إلى ليتوال خصوصا لو تأكد له أن الظروف ستكون ملائمة للنجاح فيما قد تؤدي ظروف نادي عاصمة الجنوب إلى تسهيل رحيله عن صفاقس لاسيما مع ما عرفه الرصيد البشري من مغادرين ونقائص لم يقع سدها.
المصدر:حقائق أون لين