أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

النجم الساحلي: البلبولي يعزز الصفوف.. الحاج محمود والمساكني يعودان..

نجح النجم الرياضي الساحلي في تحقيق انتصار ثمين في أول ظهور رسمي هذا الموسم وذلك أمام مضيفه النادي الرياضي البنزرتي.. ولعل أهم ما ميّز مواجهة فريق عاصمة الجلاء هو أن ليتوال انتصر في غياب أهم ركائزه وذلك لأسباب مختلفة.
وعرفت الحصة التدريبية ليوم أمس عودة متوسط الميدان الشاب محمد الحاج محمود الذي تخلص أخيرا من الإصابة العضلية التي عانى منها وتسببت في غيابه مطولا عن أجواء الميادين.
من جانبه استأنف الحارس أيمن البلبولي يوم أمس التمارين بعد أن تغيب في الأيام الماضية بسبب أوجاع على مستوى الظهر وبالتالي فمن المرجح أن يستعيد مكانه في حماية العرين.
وبعد البلبولي والحاج محمود تعززت المجموعة اليوم بعودة إيهاب المساكني الذي سيخضع إلى برنامج عمل خاص وبالتالي لن يكون ضمن حسابات مواجهة نجم المتلوي تماما كما هو الأمر للحاج محمود.
إلى ذلك لا يزال التنسيق بين النجم السابق لفريق جوهرة الساحل زبير بية ورئيس النادي رضا شرف الدين الذي بات واضحا أنه قد وجد شريكا مهما يمكن أن يستند إليه في تحديد الخيارات الفنية.
ويعد تواجد “السبعة الحية” إلى جانب رضا شرف الدين مكسبا لرئيس ليتوال وضمانة للجماهير فـ”زوبة” يملك تجربة كروية من النادر أن تتكرر (قائد فريق في الدوري الألماني) كما أن محطاته في التحليل رفعت من ثقافته الكروية وإلمامه ما قد يعود بالنفع دون شك على الفريق.

المصدر : حقائق أون لاين