أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

النجم الساحلي: إقبال كبير على الانخراطات.. بن عمر يقاضي الفريق.. والسلامي وصوما يتخلفان

تجاوز النجم الرياضي الساحلي إلى حدود مساء اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 حدود ألف منخرط مسجلا رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ ليتوال وهو رقم مرشح للارتفاع في ظل التشجيع الكبير على الإقبال عليها.
وترك أنصار فريق جوهرة الساحل مبلغا مقبولا قدر بحوالي 20 ألف دينار كحصيلة أولية لبيع الانخراطات خصوصا أن الهيئة حددت سعرا رمزيا لاقتنائها لا يزيد عن 20 دينار.
وفي سياق مغاير بدأ مسؤولو فريق جوهرة الساحل في الإعداد للظهور القاري الأول هذا الموسم والذي سيكون أمام نادي المقاولين العرب المصري الذي يضم في صفوفه ثلاثيا تونسيا يتكون من سيف الجزيري وهيثم الجويني ووسيم النغموشي.
وسيخوض ليتوال مباراة الذهاب بملعب المقاولين العرب بالعاصمة المصرية القاهرة يوم 23 ديسمبر الجاري على أن تدور مقابلة العودة يوم 6 جانفي إما بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير أو ملعب حمادي العقربي برادس.
وفي سياق مغاير تم اليوم الإعلان عن إصابة المدافع الشاب بهاء الدين السلامي بفيروس “كورونا” ما سيبعده عن المجموعة لنحو أسبوعين أي حتى يتخلص نهائيا من العدوى.
ولئن سيكون غياب السلامي لفترة قصيرة إلا أن إصابة الشاب علي صوما ستحرم الفريق من خدماته لفترة مطولة بعد أن أثبتت الفحوصات التي خضع لها أنه يحتاج إلى 45 يوما ليعود إلى سالف نشاطه.
إلى ذلك تبدو علاقة النجم الساحلي بمتوسط ميدانه الدولي محمد أمين بن عمر في أسوأ حالاتها حيث تأكد اليوم إيداع اللاعب لشكاية ضد الفريق لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم.
ووفقا لما تحصلنا عليه من معطيات فإن بن عمر يطالب فريق جوهرة الساحل بمبلغ يزيد عن المليار وهو مطلب ضخم للغاية علما أن الشكاية لم تتضمن طلبا في الفسخ.
المصدر :حقائق أون لين