أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

النجم الرياضي الساحلي: توقيع اتفاقية رعاية جديد

وقع النجم الرياضي الساحلي ومؤسسة طيران الامارات، مساء امس الخميس، اتفاقية رعاية تدخل حيز التنفيذ اعتبارا من موسم 2023-2024.
واعرب عثمان جنيح رئيس النجم الرياضي الساحلي في تصريح اعلامي عقب اتمام بروتوكول توقيع الاتفاقية عن تقديره للجهود التي بذلتها مختلف الاطراف من اجل تمهيد الطريق نحو تجسيد هذه الشراكة التي ستساهم على حد تعبيره بشكل كبير في تنمية الموارد المالية للنادي في اتجاه استعادة مكانه الطبيعي ضمن دائرة ابرز النوادي الافريقية والعربية.
وأوضح أن الهيئة المديرة الحالية وضعت على رأس أولوياتها اعادة تكريس ثقافة الفوز بالألقاب وارجاع الفريق لاشعاعه المحلي والقاري والاقليمي خصوصا في كرة القدم.
ولاحظ أنّ النجم الرياضي الساحلي بات اليوم مستقرا ماديا بعد اعتماده على هيكلة جديدة مبينا أنّ ابرز اهداف المرحلة القادمة تتمثل في الايفاء بالتعهدات المالية وانجاح وتطوير الشراكة مع مختلف المستشهرين والعناية بالتكوين واكتشاف المواهب.
وعبّر في ختام تصريحه عن امله في أن يكون الملعب الأولمبي بسوسة مع انطلاق الموسم الجديد 2023-2024 مؤهلا لاحتضان المباريات القارية خصوصا وأنّ النجم الرياضي الساحلي مرشح بقوة للتتويج ببطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والمشاركة في مسابقة رابطة الأبطال الافريقية التي سبق ان احرز لقبها عام 2007.
يذكر أنّ حفل توقيع هذه الاتفاقية شهد حضور عدد من الرؤساء السابقين والمسيرين للنجم الرياضي الساحلي.

افريكان مانجر