أحداث عامة

المنستير: 53 عارضا وعارضة في الدورة الثالثة للصالون الدولي للأناقة والجمال ”هي اكسبو”

انطلقت امس بقصر المعارض بالساحل، الدورة الثالثة للصالون الدولي للأناقة الجمال “هي اكسبو” التي تنظمها الشركة التونسية الدولية للمعارض، وتتواصل إلى غاية 14 أكتوبر الجاري بمشارك 53 عارضا وعارضة من تونس والمغرب وسوريا وفرنسا وتركيا، وفق ما ذكرته لـ(وات) المسؤولة عن تنظيم الصالون، بسمة حمايدي .
ويحتوي المعرض على مستحضرات ومواد التجميل، على غرار الزيوت والكريمات والصابون ومنتجات التخسيس وغيرها، والمصنوعة من مواد طبيعية 100 في المائة، الى جانب لباس العروس واللباس التقليدي والعطورات ومواد التجميل والحلي والمفروشات الحديثة ومفروشات النسيج اليدوي كـ”الفوطة” و”الكليم”.

وتتضمن هذه الدورة، برنامجا موازيا لفعاليات المعرض، حيث تم اليوم، في افتتاح الصالون، تقديم عرض في الباليه من أندونيسيا، هذا وستنظم يوميا عروضا للأزياء وورشات من تونس وأندونيسيا وموريتانيا والكونغو والسينغال والكوت دي فوار، من بينها ورشة تركيب الشعر والمكياج، وعرضا للباس العروس واللباس التقليدي وعرض الورود للعروس جملة من العروض الأخرى التي ستشارك فيها عددا من المؤسسات التونسية.

وستكون هناك أيضا لقاءات ستجمع رجال أعمال من تونس والجزائر وبعض الدول الافريقية الأخرى بالعارضين، علاوة على مشاركة أطفال القمر في بعض الأنشطة الابداعية.

المصدر: وات