أحداث عامة أخبار

المنستير: 12 حالة تعافي جديدة بالمركز الوطني “للكوفيد 19”

سجل المركز الوطني لحاملي “الكوفيد 19” بالمنستير الخميس 12 حالة تعافي جديدة ليرتفع مجموع حالات التعافي إلى 448 حالة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة ببة.

وتتوزع حالات التعافي حسب الولايات والدول كالتالي: 3 حالات من ولاية تونس، وحالتين من ولاية سوسة، وحالة واحدة من كلّ من ولايات بنزرت وقفصة والقصرين، وحالة واحدة من كلّ من غينيا، والطوغو، ونيجيريا، والكوت دي فوار.

وتطور مجموع الحالات التي استقبلها المركز الوطني لحاملي “الكوفيد 19 ” بالمنستير منذ 4 أفريل 2020 وإلى غاية اليوم إلى 644 حالة من 24 ولاية ومن عدّة جنسيات. وتوجد حاليا 181 حالة في المركز الوطني لحاملي “الكوفيد 19” بالمنستير وحالة واحدة في قسم الأمراض السارية بالمستشفي الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير حسب حمودة الببة.

وارتفع عدد الأشخاص الحاملين لفيروس كورونا المستجد بولاية المنستير إلى 57 شخصا بعد تسجيل حالتي إصابة جديدة وافدة من بين المجموعة التي وصلت من ليبيا يوم 21 جويلية الجاري في حين لم تسجل حالات تعافي جديدة وهناك فقط 47 حالة شفاء.

ويبلغ عدد الخاضعين للحجر الصحي الذاتي اليوم في الجهة 199 شخص ويبلغ عدد المتواجدين في مراكز الحجر الصحي الاجباري 185 شخص، في حين استكمل فترة الحجر الصحي الذاتي وفترة الحجر الصحي الاجباري مجموع 4370 شخص منذ انطلاق جائحة كورونا في مارس المنصرم وإلى غاية اليوم حسب المدير الجهوي للصحة بالمنستير.

المصدر : وات