أحداث عامة

المنستير: لم تكن الأبحاث لفائدتهم فهاجموا مركز الأمن بالحجارة

قامت مجموعة من المنحرفين تتكون من أكثر من 15 نفرا مساء الثلاثاء 17 جويلية 2018، بمهاجمة مركز الحرس الوطني بعمادة العميرة التابعة لمعتمدية المكنين من ولاية المنستير، بالحجارة ومحاولة اقتحامه والاعتداء على أعوان الأمن.

وقال المكلف بالإعلام بإقليم الحرس الوطني بالمنستير مراد بن صالح، في تصريح لموقع إعلامي الأربعاء 18 جويلية 2018، إن أكثر من 15 منحرفا عدموا الثلاثاء على مهاجمة مقر مركز الحرس الطني ورشقه بالحجارة، ما تسبب في تهشيم سيارة ادارية وواجهة مقر المركز، مؤكدا تصدي الأعوان للهجوم وتجنبهم الإصابات المباشرة بالحجارة التي استهدفتهم.

وبين بن صالح أن هذه العملية الإجرامية جاءت على خليفة قضية عدلية بين عائلتين لم تكن الأبحاث لفائدة احداها، فقام مجموعة من المنحرفين بمهاجمة مركز الحرس.
وأفاد بن صالح ان الوحدات الأمنية تمكنت من القبض على 4 منحرفين كانوا ضمن المجموعة اليت قامت بالهجوم، فيما يجرى البحث عن البقة.

وعبر في ذات السياق على استنكارهم من تواصل الاعتداءات على الوحدات والمقرات الأمنية في ظل صمت السلطة التشريعية التي قال إنها لم تسرع في سن قوانين تجرم الاعتداءات على الأمنيين ومقراتهم، مطالبا النيابة العمومية بتسليط أشدّ العقوبات على المورطين في عملية الهجوم على مركز الأمن وإيقاف كل من يثبت تورطه في القضية بالإضافة إلى فتح تحقيق في الغرض.

المصدر نسمة