أحداث عامة

المنستير :فتح باب الترشح للمشاركة في الصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية

في إطار البرنامج الوطني « تونس مدن الفنون » وتزامنا مع الاحتفال بتظاهرة تونس عاصمة للثقافة الإسلامية، ينظم المركب الثقافي بالمنستير وبالتعاون مع اتحاد المصورين العرب فرع تونس النسخة الثانية عشرة ” للصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية ” أيام 26 و27 و28 افريل 2019 .
ويشترط فى الأعمال والصور المترشحة لهذه التظاهرة والتي وضعت تحت شعار ” دورة عبد الحميد كاهية ” ان تمثل معلما إسلاميا وان تكون الصورة من انجاز الفنان نفسه، كما أنه يمكن للمشارك ان يرسل صورتين مع ضرورة عدم الكتابة والتوقيع على الصورة.
ويشترط أيضا أن تكون الصورة موضوع المشاركة فى الصالون ذات أبعاد لا تقل عن 30صم كحد أدني .وسيتم تشكيل لجنة لفرز الأعمال المشاركة .
وترسل الصور المرشحة مع السيرة الذاتية للمترشح وعنوانه ورقم هاتفه على الايميل الخاص بالمعرض harzamor@yahoo.fr وذلك قبل يوم 10 افريل 2019 .
من جهة أخرى، تنظم إدارة الصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية بالمنستير في نسخته الثانية عشرة مسابقة في التصوير الفوتوغرافي مخصصة فقط لأعمال الورشات التي ستنتظم على هامش الصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية »، وسيقدم للفائزين الثلاتة الأوائل درع اتحاد المصورين العرب فرع تونس .وسيكون الإعلان عن قائمة أسماء المشاركين في الصالون يوم 15 افريل 2019

المصدر إذاعة تونس الثقافية