أحداث عامة أخبار

المنستير: تعقد جلسة خمرية وتجبر ابنها على شرب الخمر.. النيابة العمومية تتحرّك

أكدت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، في بلاغ لها، أن مندوب حماية الطفولة بالمنستير قام بإعلام الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بجمال التي باشرت في الإبان التحقيق في قضية إجبار طفل يبدو أنه في عامه الأول على شرب الخمر والتدخين.

وأضافت الوزارة، أنه تبعا للإشعار الوارد أمس الاثنين 15 أفريل 2019 على مندوب حماية الطفولة بالمنستير حول تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي لطفل في وضع إهمال وتهديد ، تمّ إعلام النيابة العمومية بالمنستير التي أذنت بدورها بفتح تحقيق في الغرض.

hadha وأكّد المندوب الجهوي لحماية الطفولة بالمنستير، كمال عبد اللاّوي اليوم، الثلاثاء 16 أفريل 2019، أنّ الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بجمال باشرت التحقيق في القضية المتعلقة بتداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي لطفل في وضع إهمال وتهديد، بصدد تعاطي الخمر.

وأوضح عبد اللاّوي أن الفرقة المذكورة توصلت إلى تحديد هوية الأم وهي ليست المرأة الموجودة مع الطفل محل التهديد في مقطع الفيديو، مشيرا إلى أنّ المعطيات الأولية تفيد بأنّها صديقة والدته.

وأضاف أنّه لم يتم إلى حد الآن تحديد مكان تواجد الطفل وعائلته وليس من المؤكّد تواجدهم بجهة جمال غير أنّ الإشعار ورد على مندوبية حماية الطفولة من الجهة المذكورة.