أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

المنستير تحتضن بطولة العالم للمواي تاي

تحتضن ولاية المنستير يوم السبت 25 نوفمبر القادم تظاهرة رياضية دولية مثيرة و قاطعة لألنفاس حيث تضع على الركح نخبة من رجال و نساء المواي- ثاي و الكيك بوكسينغ.

و سيكون الحدث الاكثر إثارة والتشويق  في سهرة 25 نوفمبر هو بطولة العالم للمواي-ثاي ) وزن نصف- ثقيل: أقل من 81.5 كغ( و التي ستضع ممثل تونس في المقابلة و بطل فرنسا لسنة 2022 رمزي نواينية في مواجهة ابن الرأس الاخضر ستيفن منداس فورتادو، بطل العالم للكيغ بوكسينغ لسنة 2023.

وستكون المالكمة النسائية ضيف شرف تظاهرة 25 نوفمبر من خالل مقابلة متميزة و مثيرة بين التونسية فاطمة عيادي ميدالية برونزية في بطولة العالم IFMA لسنة 2023 والمالكمة الفرنسية التي يحسب لها ألف حساب ميليسا أسوف المحرزة في ثمان مرات على بطولة فرنسا للهواة و الميدالية الفضية للمهرجان العالمي WBC لسنة 2023. وستسعى فاطمة العيادي، بأسلوبها المعتمد على الفنيات و باصرارها و عزيمتها إلى تأكيد تفوقها في حين ستقوم ميليسا أسوف، المعروفة بقوتها و سرعتها، بكل ما يجب القيام به لالبقاء على وضعيتها كبطلة.

ويتم تنظيم هذه التظاهرة الرياضية  تحت إشراف “الشبكة العالمية للكيك بوكسينغ WKN” ، و هي واحدة من الهياكل العالمية األساسية للكيك بوكسينغ و التي تختص و تهتم أساسا بنشر و دعم و تطوير الكيك بوكسينغ و المواي -ثاي على الصعيد العالمي .

جوهرة أف آم