أحداث عامة

المنستير: تتويج الفائزين في الملتقى الجهوي للموسيقي في الوسط المدرسي

اختتمت مساء السبت فعاليات الملتقى الجهوي للموسيقي في الوسط المدرسي الذي نظمته المندوبية الجهوية للتربية بالمنستير يومي 8 و9 مارس الجاري بالمركب الثقافي بالمنستير بمشاركة قرابة 200 تلميذ وتلميذة من 11 مدرسة إعدادية ومعهد بولاية المنستير.

وفاز بالجائزة الأولى للعرض الجماعي المعهد النموذجي بالمنستير بتأطير من الأستاذ محمّد الصياح، وبالجائزة الثانية معهد جمال بتأطير من الأستاذ حمدي بلحاج صالح.
وفي الأداء الفردي توجت التلميذة وصال فريح من معهد بورقيبة بالمنستير بتأطير من الأستاذ محمد الصياح، وبجائزة العزف المنفرد التلميذ رامي بودخان من معهد جمال بتأطير من الأستاذ حمدي بلحاج صالح.
وفي المدارس الإعدادية، آلت الجائزة الأولى في العرض الجماعي إلى المدرسة الإعدادية مفيدة بورقيبة بالمنستير بتأطير من الأستاذ فوزي بوزقندة، والجائزة الثانية في العرض الجماعي للمدرسة الإعدادية بجمال بتأطير من الأستاذ سالم بن عليّ.
أما جائزة العزف الفردي فقد تحصلت عليها سلمى الشايبي من اعدادية مفيدة بورقيبة بتأطير من الأستاذ فوزي بوزقندة، وجائزة الغناء الفردي للتلميذ جاسر عمّار من المدرسة الإعدادية بالساحلين بتأطير من الأستاذة بسمة صريحة.
وأسندت لجنّة التحكيم جائزة خاصة للتلميذ أسامة عرفة من معهد عليّ بورقيبة ببنبلة.
واختتم الملتقي بعرض موسيقي مميز للمنتخب الجهوي للموسيقي بقيادة الأستاذين محمّد الصياح وحمدى بلحاج صالح.

المصدر وات