أحداث عامة

المنستير: إغلاق محل عمومي للعب الميسر والقبض على عديد المفتش عنهم في حملة أمنية كبرى

تمكنت فرقة النجدة التابعة للإدارة الفرعية للطريق العمومي و الإسناد بإقليم الأمن الوطني بالمنستير رفقة رئيس فرقة الاستمرار بالمكنين من حجز 6 أجهزة إعلامية و 3 آلات طباعة بمدينة طبلبة و تحرير محضر من أجل إعداد محل عمومي للعب الميسر حسب ما أفاد به مصدر أمني.
و نجحت فرقة النجدة من إلقاء القبض على 13 مفتش عنهم في قضايا حق عام لوحدات أمنية و قضائية مختلفة، بالإضافة إلى إلقاء القبض على 3 أنفار من أجل السرقة بحالة تلبس و تم إرجاع المسروق لصاحبه و تسليمهم إلى فرقة استمرار المنستير المدينة و الاحتفاظ بهم.
كما تمكنت الفرقة المذكورة من إلقاء القبض على نفر محل 3 مناشير تفتيش من أجل السرقة و تم تحرير محضر في شأنه من أجل السرقة بالتلبس و دخول محل الغير و تم تقديمه إلى فرقة استمرار المنستير المدينة و الاحتفاظ به.
كما تم إلقاء القبض على مفتش عنه لفائدة الشرطة العدلية بالقصرين من أجل دخول محل الغير عنوة و تم الاحتفاظ به.
و تمكنت فرقة النجدة اليوم الثلاثاء 11 فيفري 2020، من إلقاء القبض على نفر بحوزته قطعتين كبيرة الحجم من مادة الزطلة و تم تقديمه إلى فرقة الشرطة العدلية بالمنستير و الاحتفاظ به.
و في سياق متصل تمكن أعوان مركز المكنين الغربية بالتنسيق مع فرقة النجدة بالمنستير من إلقاء القبض على مفتش عنه محل 9 مناشير تفتيش من أجل ترويج المخدرات و الاعتداء على قاصر و استهلاك مادة مخدرة.
و تمكن أعوان منطقة الأمن الوطني المكنين الغربية و فرقة النجدة و فرقة الطريق العمومي بالمكنين من إيقاف نفر معروف بسوابقه العدلية في مجال بيع المشروبات الكحولية خلسة محل مضمون حكم يقضي بسجنه عام و تم إيداعه السجن المدني بالمنستير.