أحداث رياضية

المحترفون التونسيون يتألقون في البطولات الأوروبية

يولي مدرّب المنتخب التونسي ، فوزي البنزرتي ، اهتماما خاصّا بمتابعة محترفي نسور قرطاج في الدوريات الأوروبية، لاختيار الأفضل من بينهم لقائمة لقاء النيجر، بالجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2019.

ياسين مرياح أساسي مع أولمبياكوس :

شارك الدولي التونسي، ياسين مرياح، مساء الإثنين، في التشكيلة الأساسية لأولمبياكوس، التي حققت فوزا خارج الديار أمام بانيونيوس 1-0، بالجولة الرابعة من الدوري اليوناني، و قدّم مرياح أداء مقنعا، وساهم في خروج فريقه منتصرا.

تمريرة حاسمة لعصام الجبالي :

تمكن روزنبارغ النرويجي، من قلب تأخره أمام ساربسورغ، إلى فوز 3- 1، و خاض الدولي التونسي عصام الجبالي المباراة كاملة، ورغم أنه لم يسجل باللقاء، إلا أنه منح تمريرة حاسمة لزميله ألكسندر سوديرلاند، الذي سجل الهدف الثاني لفريقه.

العريبي يساهم في فوز هيلاس فيرونا :

ساهم كريم العريبي في انتصار فريقه هيلاس فيرونا، على مضيفه كروتوني، 2- 1، بالجولة 4 من الدرجة الثانية الإيطالية.

وخاض العريبي المواجهة منذ البداية حتى الدقيقة 61، ونجح في تمرير كرة الهدف الأول لزميله ليام هنديرسون.

السخيري يفوز على الصرارفي :

واصل إلياس السخيري تألقه في تشكيلة فريق مونبليي، بالجولة السادسة للدوري التونسي، إذ ساهم في فوز فريقه على حساب نسي 1-0، وقد كان اللاعب مميزا في أدائه بالمباراة التي لعبها كاملة، أم مواطنه الدولي بسام الصرارفي، فقد شارك في الدقيقة 85.

الخزري يعود للتهديف

قائد منتخب تونس، وهبي الخزري، نجح نهاية الأسبوع المنقضي، في المساهمة بفوز فريقه سانت إيتيان على كون 2-1، بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

ونجح اللاعب، الذي لعب المباراة كاملة، في استعادة ذاكرة التهديف، من خلال ضربة جزاء، أما الدولي سيف الدين الخاوي، فقد ظل خلال المواجهة على دكة بدلاء فريقه كون.

المصدر تونس الرقمية