أحداث رياضية أخبار متفرقات

الحصة التدريبية قبل الاخيرة للمنتخب الوطني

تابع المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته لمقابلته يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 ضد منتخب تنزانيا في اطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس افريقيا، وأجرى اليوم الأربعاء الحصة التدريبية الرابعة ضمن برنامج تحضيراته لهذا الموعد القاري الهام.

وارتكز العمل خلال هذه الحصة على الجانب التكتيكي حيث حرص المدرب الوطني منذر الكبير على الاهتمام بتعديل تمركز اللاعبين في الوضعيات الدفاعية او الهجومية.

كما كان الموعد مع مجموعة من التمارين المختلفة التي تهمّ العمل أمام المرمى وكذلك الكرات الثابتة قبل ان تعرف نهاية الحصة إجراء لقاء تطبيقي. وقد تجاوب اللاعبون مع هذه التمارين حيث تحلى جميعهم بالتركيز العالي استجابة لتوصيات الاطار الفني.

* وصول المنتخب التنزاني اليوم الى تونس:
حلّ اليوم بتونس وفد المنتخب التنزاني وذلك لمواجهة المنتخب الوطني في اطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس افريقيا لحساب المجموعة العاشرة. واختار منافس المنتخب الوطني عدم التدرب اليوم، على أن يجري غدا الخميس حصة تدريبية وحيدة بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة 16و15 دق.

على صعيد اخر وصل إلى تونس المبعوث الطبي للكنفيدرالية الافريقية لمعاينة احترام البروتوكول الصحي الذي وضعته الكنفيدرالية الى جانب مراقب المقابلة وطاقم التحكيم.

وسيعقد الاجتماع الفني يوم غد الخميس انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا.

 

المصدر جوهرة أف أم