أحداث رياضية أحداث عامة أخبار

الجامعة ترشح الاتحاد المنستيري رسميا للمشاركة في البطولة العربية إلى جانب الترجي

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، أنها رشحت رمسا الاتحاد المنستيري للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية في صائفة 2023 بالسعودية، إلى جانب الترجي الرياضي.
وأكدت الجامعة أنها تلقت مراسلة رسمية من الاتحاد العربي تضمنت الشروط التي تم ضبطها للمشاركة في هذه المسابقة، ومن بينها اختيار فريق الترجي الرياضي التونسي باعتباره المتحصل على بطولة الموسم 2021-2022 للمشاركة في كأس الملك سلمان دون المرور بالتصفيات المؤهلة لهذه الكأس، ومطالبة الجامعة التونسية باختيار ناد ثان رفقة الترجي الرياضي التونسي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس الملك سلمان، مؤكدا على الاستحقاق الرياضي دون سواه وذلك بأن يكون النادي قد تحصل على مرتبة من 2 الى 4 خلال موسم 2021-2022 .
وأوضحت الجامعة أنه وفي إطار احترامها للاستحقاق الرياضي لمختلف النوادي التونسية فقد وقع الإتصال أولا بفريق الاتحاد الرياضي المنستيري باعتباره الفريق المتحصل على المرتبة الثانية بالنسبة لموسم 2021-2022 ، كما وقع إعلامه برزنامة تصفيات كاس العرب .

وقد عبر الاتحاد الرياضي المنستيري عن رغبته في المشاركة وقدرته على التعامل مع الرزنامة الافريقية والعربية، ليقع ترشيحه اللمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس العرب بوصفه متحصلا على المرتبة الثانية موسم 2021-2022 .

Jawhara FM