أحداث عامة

الانطلاق الرسمي لهاتف هواوي Y7 PRIME 2018 في تونس

عقدت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك ندوة صحفية في نزل الموفنبيك، سلطت من خلالها الضوء على الانطلاق الرسمي لآخر ابتكاراتها وهو هاتف Y7الذي تم تسويقه بالأسواق التونسية ابتداءا من 23 افريل 2018.

وكشفت هواوي عن هاتفها الجديد Y7 Prime 2018، والمصمم خصيصاً للمستخدمين الشباب، حيث يأتي بشاشة عرض كاملة ضمن تصميم مذهل يفيض بالانسيابية، كما يضم الهاتف الجديد كاميرا خلفية مزدوجة وتقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، ليتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب تصوير احترافية.

أما واجهة المستخدم EMUI 8.0، والمطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد 8.0، فتتيح تجربة استخدام ترتقي إلى أعلى مستويات السلاسة والذكاء.

وهكذا، يقدم هاتف هواوي Y7 Prime 2018 مهام وتجارب تتجاوز أفضل توقعات عشاق التصوير المعاصرين، ليثبت نفسه كهاتف يقدم قيمة ممتازة وفق تصميم عصري وبتكلفة مدروسة تصل الى 599 دينار تونسي فقط وهو متاح بألوان الأسود أو الذهبي أو الأزرق.

وفي هذه المناسبة، أكد رمزي الفرشيشي، مدير التسويق لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك في تونس، أن هواوى ليست مجرد مُصنعة للهواتف المحمولة الرائدة، بل نحن نعمل على توفير هواتف ذكية تتماشى مع جميع الفئات العمرية للمستخدمين ونعمل أيضًا على تلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمينا، لذا قمنا بتصميم هاتف هواوى Y7 Prime لكي يواكب احتياجات فئة كبيرة من المستخدمين وهم الذين يبحثون عن هاتف ذكى يتمتع بمزايا استثنائية لكن بثمن متوسط بعض الشيء.

وأضاف: “يتمتع هاتف هواوى Y7 Prime بالعديد من المزايا المتفردة، منها بطاريته كبيرة السعة والتي تضاهى بطارية هاتف هواوى Mate 9، خاصة أن أداء البطارية ليس مرتبطًا بكبر سعتها التخزينية، بل بتوافقها مع إمكانيات الهاتف وهو ما يتوفر فى هذا الهاتف.”