أحداث رياضية

الأهلي المصري يهدد الحضور القاري للنجم والسي أس أس

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن النادي الأهلي قد اختار اتخاذ موقف تصعيدي لاستخلاص مستحقاته لدى كل من النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي أو حرمانهما من المشاركة في المسابقات الإفريقية.
ووفقا لذات المصادر فقد عمد الأهلي المصري إلى مراسلة لجنة الاجازات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ليطلب منها عدم منحهما الإجازة الإفريقية بما يحول دون خوضهما لإحدى المسابقتين أي دوري أبطال إفريقيا أو كأس “الكاف”.
وتأتي الخطوة التصعيدية لدفع السي أس أس وفريق جوهرة الساحل إلى سداد مستحقات الأهلي المصري باعتبار أن نادي عاصمة الجنوب لم يقم بإعادة 105 آلاف دولار من إجمالي 130 ألف دولار كان تحصل عليها دون موجب قانوني في صفقة جونيور أجايي.
أما ليتوال فقد تعاقد مع المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي وأمضى تعهدا بخلاص دينه تجاه الأهلي المصري بقيمة 1.4 مليون دولار (حوالي 4 مليون دينار تونسي) غير أنه لم يتمكن من خلاص القسط الأول (قيمته 200 ألف دولار) رغم أن التعاقد مع اللاعب مضى عليه سنة تقريبا.
ولئن يبقى المبلغ المطلوب من النادي الصفاقسي في المتناول إلا أن النجم الساحلي سيكون مطالبا بدفع مبلغ ضخم حتى يتسنّى له العودة إلى مسابقات “الماما أفريكا” في الموسم القادم.

المصدر: فوت 24