أحداث عامة أخبار متفرقات

اختيار 10 مؤسسات تونسية ناشئة في النسيج والموضة للحصول على تمويل

اختارت المبادرة المستدامة للمنسوجات للتشبيك وتنمية مشاريع الاقتصاد الدائري في حوض المتوسط، “ستاند آب”، 10 مؤسسات ناشئة في مجال النسيج والموضة من أجل الحصول على التمويل في تونس.
وستخوض المؤسسات العشر التي وقع عليها الاختيار دورة تدريبية لمدة 10 ايام تتركز على كيفية إعداد التوقعات المالية لهذه المؤسسات الناشئة وفهم طرق اعداد المشروع والتوجهات والفرص.
ويلي هذه الدورة التدريبية تنظيم حدثين يتيحان لاصحاب المشاريع الاستفادة من المعطيات ومن معرض محلي واقليمي لدى المستثمرين المحتملين.

وتتضمن قائمة المشاركين الذين وقع عليهم الاختيار 50 بالمائة ممن شاركوا في مرحلة تعزيز القدرات ومرحلة احتضان المشروع.
وتمول المبادرة المستدامة للمنسوجات للتشبيك وتنمية مشاريع الإقتصاد الدائري في حوض المتوسط، “ستاند آب”، من الاتحاد الاوروبي ومركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة.
وقد تم اطلاق دعوة لتقديم ترشحات من 16 فيفري حتى 21 مارس 2022، لفائدة المجددين وباعثي المشاريع في قطاع النسيح والملابس لاختيار.
10 مرشحين ينتفعون بمسار تدوين حول النفاذ الى التمويل.

ويوفر هذا البرنامج امكانية النفاذ الى الاسواق الدولية في المنطقة المتوسطية وحفز تطوير الاعمال الدولية والتواصل مع الفاعلين في سلاسل القيمة والاطراف الفاعلة في المنطقة.
كما يتيح خاصة امكانية الدفع في اتجاه النهوض بالتبادل بين الخبراء والمهنيين في مجال احداث المؤسسات والتعرف على مزودين جدد وارساء علاقات اعمال في الخارج.
Jawhara FM