أحداث رياضية أخبار متفرقات

إيقاف محب للنجم الساحلي انتقد شرف الدين في تدوينة!!

أكدت مصادر متطابقة لموزاييك انه تم منذ يومين إيقاف محب للنجم الرياضي الساحلي على خلفية شكاية تقدم بيها رئيس النادي رضا شرف الدين .

ويعود سبب الإيقاف إلى تدوينة نشرها المحب الموقوف يطالب فيها رضا شرف الدين بالرحيل عن النادي. وقالت المصادر إن شكايات رئيس النجم طالت أيضا أحباء آخرين .

أحباء النجم

وفي هذا الصدد نشرت مجموعة أحباء النجم “البريغاد روج ” بيانا   أهم ما جاء فيه :”في حين تحتفل جماهير النجم بمضي 96 سنة على تأسيس قلعة الأجداد يسمح (….) لنفسه بتقديم شكوى ضدّ أحد مؤسسي الكتيبة الحمراء و واحد من رجالاتها الافذاذ الذين لا ولاء لهم إلا للنجم ولاشيء  غير النجم وهو مثال لألاف الجماهير التي تفنى في حب النجم و اخر همها من هو اسم رئيسه.”

وكانت جماهير النجم خرجت للتظاهر للسلمي ضد سياسة الرئيس الحالي رضا شرف الدين متهمة اياه بسوء التصرف المالي والرياضي .

من جانب اخر أصدرت الشبكة العالمية لاحباء النجم بيانا قالت فيه موجهة كلامها لرضا شرف الدين  :”بعد عدم إحترامك للنظام الأساسي للنجم الرياضي الساحلي في فصله 37 ودعوناك كشبكة عالمية لأحباء النجم الرياضي الساحلي عديد المرات للإجتماع ولم شمل عائلة النجم وخاصة هيئة الدعم والمساندة الهيكل الشرعي و القانوني وتطبيق النظام الاساسي للنجم لكن لم نجد منك أذن صاغية كالعادة واليوم ببادرة من أعضاء هيئة الدعم والمساندة  الهيكل الرسمي في صلب جمعيتنا النجم الرياضي الساحلي المتكون من رؤساء سابقين يتقدمون بطلب عقد جلسة مع الرئيس الحالي فهذه فرصته الأخيرة “.
موزاييك