أحداث رياضية

أنس جابر تُتوّج بلقب أفضل رياضية عربية

توجت التونسية أنس جابر، لاعبة التنس المحترفة، الخميس الفارط، في العاصمة البريطانية لندن بلقب أفضل رياضية عربية لسنة 2019.

و منحت مؤسسة “لندن العربية” التي تنظم سنويًا الاستفتاء الخاص بأفضل امرأة عربية في كل المجالات، جائزتها هذا العام إلى البطلة التونسية أنس جابر.

و جاء اختيار أنس جابر كأفضل امرأة عربية في ميدان الرياضة، بفضل النتائج الإيجابية التي حققتها على امتداد هذا العام وبروزها في البطولات الكبرى ما جعلها تحقق قفزة كبيرة في الترتيب العالمي للاعبات المحترفات.

و وصلت أنس إلى المركز الـ51 عالميًا في سبتمبر الماضي، و هو أفضل ترتيب في مسيرة اللاعبة التونسية و الذي لم تدركه قبلها أي لاعبة تونسية أو عربية.

و نوه الاتحاد التونسي للتنس بالجائزة الهامة التي تحصلت عليها أنس جابر، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” مرفقًا بصور التتويج، وقال “بطلتنا الكبيرة وحاملة الراية التونسية أنس جابر تمَ تتويجها بجائزة أفضل رياضية عربية لسنة 2019”.

و أضاف : “هذا يعد تتويجًا للمرأة التونسية وللتنس التونسي. نقدم شكرًا كبيرًا للجهاز الفني المشرف على أنس جابر وخصوصًا المعد البدني كريم كمون على العمل الكبير الذي قام به مع بطلتنا”.

المصدر : تونس الرقمية