أحداث عامة

نور الدين الطبوبي: ”الحكومة تصنع في رأي عام لشيطنة القطاع العام”

خلال المؤتمر العادي للجامعة العامة للسكك الحديدية اليوم السبت 5 ماي 2018 صرح الطبوبي ‘إنّ من يتحدثون على الإنتاج والإنتاجية لا يعرفون الظروف العمل وواقع العمال في المؤسسات.

مضيفا ”الحكومة تصنع في رأي عام لشيطة القطاع العام، مرجعة سبب الانكماش التنمية المستدامة وحرمان الجهات من التمييز الايجابي، الى هذا القطاع، واليوم يجب أن يكون لنا من الفتنة والذكاء من اجل المحافظة على الرأي العام”.
وتابع ”اتحاد الشغل دوره المحافظة على الرأي العام والمحافظة على المكتسبات الاجتماعية وتطويرها والدفاع على مجال الصحة والسلامة المهنية، شركة السكك الحديدية أمورها تاعبة ، هناك إشكاليات وشبهات حول صفقات داخل الشركة.”
وأضاف ”من غير المعقول إيقاف القطارات وتعطيل مصالح المواطنين لانّ الاتحاد هو من سيتم استهدافه وشيطنته لا الأشخاص، لابد من الانضباط للقانون الأساسي والنظام الداخلي مرجعنا القرارات المؤسساتية للاتحاد سوى كانت قطاعية أو جهوية أو قاعدية وصورة الاتحاد قبلي وقبلك”.
وقال ”يجب أن لا منح الفرصة الى من يشيطنون القطاع العام دعوة ملحة الى جميع هياكل الاتحاد للحفاظ على صورة المنظمة وطبيعة المرحلة تتطلب منا تطوير العمل النقابي”.

المصدر: الساحل تي في