أحداث عامة أخبار متفرقات

نادي الرياضة النسائية بالمكنين يبحث عن التاج العربي

يشارك نادي الرياضة النسائية بالمكنين لكرة اليد في أول مرة في تاريخه في البطولة العربية للاندية البطلة لكرة اليد بتونس والتي ستنطلق يوم 21 سبتمبر وتتواصل الى غاية 27 سبتمبر 2022 بمشاركة فرق من تونس و الجزائر و مصر على غرار فريق سكيكدة الجزائري و الجمعية النسائية بالمهدية و الزمالك المصري ونادي الرياضية النسائية بالمكنين و قد اختار الاتحاد العربي لكرة مدينة بني خيار لاحتضان فعاليات الدورة الخامسة .
ويستهل نادي الرياضية النسائية
بالمكنين لكرة اليد مشركته يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 على الساعة الخامسة مساء امام نظيره الجمعية النسائية بالمهدية من تونس و الجولة الثانية أمام فتيات بومرادس الجزائري على الساعة الثالثة مساء والجولة الثالثة أمام الزمالك المصري على الساعة الخامسة مساء .
و قد قامت الهيئة المديرة للجمعية برئاسة محمد سفيان الصويعي و اعضاء الجمعية و هيئة الدعم برئاسة فتحي الجربي بإنتدابات قيمة و مفيدة للاعبات من الوزن الثقيل رياضيا . لاعبات المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد سيدات على غرار سندس حشانة ( منسقة العاب ) من الأهلي المصري و مريم قمر ( رجيش ) لاعبة دائرة و سمية بالحاج ( رجيش ) منسقة العاب و سارة حسين ( رجيش ) جناح أيمن واللاعبة ندى الزلفاني .
كما جددت عقود جل اللاعبات على غرار تهاني عمار و أحلام الغمراسني و الحارس مرمى أماني بن سالم مع الحفاظ على الاستمرارية في التكوين في الجمعية للشبان .
و بمناسبة المشاركة في البطولة العربية قامت الهيئة بتعزيز الفريق بانتدابات اخرى على شكل اعارة على غرار لاعبة المنتخب الوطني أمل الجنزري و مروى الذوادي و حارسة مرمى المنتخب رؤى مقدم .
و في اطار التحضير للبطولة العربية قام الفريق تحت اشراف الاطار الفني المدرب أنور جعفر بمساعدة مهدي العايب بتربص مغلق لمدة اربعة ايام بمدينة المنستير شاركت فيه كل اللاعبات للوقوف على مدى استعدادات الفريق للرسميات .
Knooz FM