أحداث عامة

مواطن يشتكي من سوء تصرفها…ورئيسة بلدية المسعدين ترد

عبر أحد متساكني منطقة المسعدين التابعة لولاية سوسة عن تظلمه من عدم تنفيذ البلدية لقراري إزالة وقرار هدم،في حق مواطن قام بإستغلال الرصيف في بناء فوضوي،وعدم إحترام مساحة التراجع ،وإتهام بلدية المسعدين بالتراخي في التنفيذ …

ومن جهتها أكدت رئيسة بلدية المسعدين نهى بالشيخ أن البلدية قامت أول أمس الأربعاء 26فيفري، بتنفيذ قرار هدم البناء محور الشكاية المذكورة وتم كتابة تقرير في الغرض، إضافة لتنفيذ7 قرارات أخرى بالجهة.

وأوضحت أن عدم تنفيذ القررين الأخريين يعود لعدم عدم قدرة الفريق لمعرفة ما يوجد تحت البناية المذكورة، وهو ماعرقل العملية،مشيرا انها تعهدت بهذا الملف وستقوم بكل مايلزم في الغرض وفق التراتيب الجاري بها العمل.

كما فندت رئيسة البلدية كل الإتهامات الموجهة إليها من صاحب الشكاية الذي ذكر أن رئيسة البلدية لاتريد تنفيذ قرار الهدم بسبب صلة قرابة مع المخالف،وقالت: “أنا أطبق القانون حتى وإن كان المخالف من عائلتي والقانون فوق الجميع،وهذا الشخص ليس من أقاربي بتاتا ولايوجد تمييز في تطبيق القانون”.

وذكرت ان الحرس البلدي أصبحوا عاجزين عن تنفيذ القرارات والتراتيب،مشددة ان البلدية تعاني من قلة تنفيذ القرارات حيث بلغت نسبة التنفيذ 18بالمئة فقط منذ قرابة سنة ونصف.

كما أوضحت أنها تعرضت للعنف أكثر من مرة خلال ممارسة مهامها وتطبيق القانون.

المصدر : بلدية نيوز