أحداث رياضية

ملخص ميركاتو النجم الساحلي

أغلق سوق الانتقالات في تونس بعد ان شهد عديد الانتقالات في مختلف الفرق التونسية حيث تستغل النوادي التونسية المركاتو من اجل تدعيم صفوفها لتدارك نقاط ضعفها او من خلال تسريح بعض اللاعبين قصد خوض تجربة جديدة أوروبية او خليجية.
وعلى غرار بقية النوادي التونسية كان فريق النجم الساحلي متواجد في هذه السوق حيث تخلى المدرب فوزي البنزرتي على عديد الاعبين اما نهائيا او على سبيل الإعارة.

المغادرين
ومن الركائز التي غادرت النجم خلال هذا المركاتو نجد كريم العواضي الذي تحول لفريق ابها السعودي.
كما غادر اللاعب ايمن الطرابلسي الى فريق الإنتاج الحربي المصري على سبيل الإعارة إضافة الى البوروندي شاك بيانفيني الذي تحول الى اتحاد تطاوين وفخر الدين العوجي الذي مدد اعارته في اتحاد بن قردان والحارس رامي القابسي تحول أيضا الى امل حمام سوسة.
وفي صفقة انتقال حر تعاقد فريق بن قردان مع عمر زكري بعد ان فسخ عقده مع النجم الساحلي.

الانتدابات
ومن جهة أخرى حاول النجم الساحلي تعزيز صفوفه بإبرام عديد الصفقات حيث انتدب حارسا جديدا علاء الدين أيوب في صفقة انتقال حر حيث كان ينشط في إيطاليا.

على المستوى الدفاع لم يعزز الفريق صفوفه واتجه الى وسط الميدان من خلال انتداب ثلاثة لاعبين وهم حمزة لحمر الذي عاد في صفقة انتقال حر بعد تجربة في الكويت واللاعب الجزائري سليم بوخنشوش من فريق شبيبة القبائل الجزائرية وأخيرا الليبي مهند مصطفى الملقب بايتو في صفقة انتقال حر.

وعلى المستوى الهجومي الذي كان اضعف الخطوط في الموسم الماضي اذا ما استثنينا حراسة المرمى حاولت الهيئة تدعيمه من خلال انتداب اللاعب السابق للترجي بلال الماجري في صفقة انتقال حر وسليمان كوليبالي الذي لن يتمكن من اللعب قبل تسوية وضعيته مع الأهلي المصري.

كما تعاقد النجم مع اللاعب الجزائري يانيس طافر في صفقة انتقال حر واسترجع المهاجم الليبي انيس سلتو الذي كان معارا لفريق اهلي طرابلس.

صفقات عديد ابرمها النجم الساحلي مقابل مغادرة بعض اللاعبين وسط مطالب جماهير النجم بانتداب لاعبين اكثر من الوزن الثقيل خاصة بعد مداخيل البطولة العربية.

المصدر : فوت 24