أحداث عامة

ملخص زبارة الي سوسة معتمدية سيدي بو علي

قام  والي سوسة  عادل الشليوي رفقة الكاتب العام للولاية شكري مبروك يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017  بزيارات ميدانية الى معتمدية سيدي بو على  للإطلاع على بعض مشاغل المنطقة خاصة التنموية منها وذلك من خلال زيارة المسلخ البلدي حيث اطلع على الوضع البيئي به و أكد على ضرورة التسريع بتوفير شاحنة مبردة لنقل اللحوم اضافة الى اتمام اجراءات تهيئة المسلخ قبل موفى السنة الحالية.

هذا وتحول الوالي الى منطقة السبخة حيث عاين وضعية المصب العشوائي الذي تم غلقه منذ غرة أكتوبر 2017 و تعهد بالتدخل لدى الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات للتعجيل باتمام دراسة الاستصلاح تم انتقل الوالي الى مقر المستودع البلدي حيث اطلع على مختلف الاشكاليات التي سيقع حلها بمجرد انطلاق اشغال تهيئة الجزء الأول من المستودع و ذلك بقيمة تناهز 180 ألف دينار ومن المتوقع انطلاق الاشغال قبل موفى السنة الحالية.
اثر ذلك تنقل الوالي الى منطقة كنانة من عمادة السد الجوفي حيث عاين حضيرة التنظيف في اطار الحملة الجهوية للنظافة وكان له لقاء مع بعض المتساكنين حول مشاغل المنطقة.
وفي خاتمة زيارته أذن الوالي بعقد المجلس المحلي للتنمية بمعتمدية سيدي بوعلي يوم الجمعة 3 نوفمبر 2017 لمتابعة أهم المشاغل التنموية للمعتمدية ودراستها

المصدر: الساحل تي في