أحداث رياضية

عودة البلبولي إلى النجم : بين الإيجابيات و السلبيات

لم يدم مشوار الحارس أيمن المثلوثي مع النادي الإفريقي أكثر من شهرين قبل أن يفسخ الحارس الدولي التونسي عقده مع فريق باب جديد اليوم .

عديد الأصداء تشير إلى إقتراب البلبولي من العودة إلى فريقه السابق النجم الرياضي الساحلي و في ذلك حسب تقديرنا عدد من الإيجابيات و كذلك السلبيات في حال أمضى البلبولي على عودته إلى النجم في قادم الأيام .

من بين أبرز الإيجابيات نذكر الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الحارس أيمن المثلوثي (33 سنة) و التي يستطيع أن يفيد بها لا حراس الفريق فحسب بل جميع اللاعبين خاصة الشبان منهم و خصوصا المنتدبين الجدد للنجم و الذي عددهم ليس بالقليل .

من جهة أخرى فإن البلبولي يتمتع بشخصية كاريزماتية و عودته سيكون لها على الفريق من الناحية الذهنية بشكل خاص بما أن أيمن المثلوثي يتمتع بصفة القائد في المجموعة و في قدرته أن يشحن اللاعبين و يحفزهم خاصة في المواعيد الكبرى .

أما عن السلبيات فستظهر في حال تم ترسيم البلبولي في التشكيلة الأساسية للفريق بما أن النجم الساحلي يتضمن حاليا حارسين شابين ذا مستقبل واعد وهما أشرف كرير (الذي كان بديلا للبلبولي سابقا لفترة تزيد عن الموسم) و كذلك مكرم البديري الذي يرغب في إثبات ذاته في النجم فإذا التعويل المفرط على البلبولي أساسيا قد يضر بجاهزية كرير و البديري البدنية و يحرمه من نسق المباريات و حتى من طموحهم في تقمص ألوان المنتخب في المستقبل القريب على الأقل .

المصدر فوت