أحداث عامة

حمّام سوسة : الانتصاب ممنوع في السوق الأسبوعية يوم الجمعة قبل الساعة الرابعة مساءا

أكدت  رئيسة بلدية حمام سوسة ليلى القلي أمس، الجمعة 12 اكتوبر 2018, أن الانتصاب ممنوع في  السوق الأسبوعية يوم الجمعة قبل الساعة الرابعة مساءا ولكن المواطنين و المنتصبين لا يلتزمون بالتوقيت و يقفز كليهما  من السور للانتصاب يوم الجمعة .

و أضافت  القلي لإذاعة خاصة ان المجلس البلدي سيشرع في جلسات قادمة في النظر في الموضوع  و اتخاذ الإجراءات الضرورية و تطبيق القانون.
و في موضوع اخر تحدثت رئيسة بلدية حمام سوسة على إشكاليات عدة تهم المنطقة أهمها العناية بالنظافة و رفع الفضلات و صرحت أن البلدية تنقصها الإمكانيات المادّية و البشرية الضرورية مضيفة انه تم إحالة ما يقارب 70 عامل على التقاعد و لم يتم تعويضهم.
و فيما يتعلق بإشكالية تنفيذ قرارات الهدم التي تعطلت منذ مدة اكدت ان البلدية في تنسيق دائم مع الشرطة البلدية الراجعة بالنظر لوزارة الداخلية و أرجعت تباطئ تنفيذ القرارات إلى نقص المعدات .
كما أعلنت القلي أن البلدية قد راسلت وزارة الدّاخلية بخصوص تركيز نقطة أمنية قارة في منطقة المنشية و إلى الآن لم تتلقى ردا رسميا من الوزارة .

هذا ودعت رئيسة بلدية حمام سوسة كل المواطنين إلى التقدم بعرض شكاياتهم على أنظار المجلس البلدي و رؤساء اللجان للنظر في الحلول الممكنة.

المصدر نجمة فم