أحداث عامة

جمال: مارسال خليفة يغني احتفالا بعيد الجمهورية

افتتح مساء أمس الاربعاء الفنان مرسال خليفة العرض الذي برمج بمهرجان ام الزين للشعر الشعبي بجمال بالملعب البلدي بجمال ، بأغنية هدية لأمهات الشهداء ثم قدم اغنية بعنوان ” صرخة ” هدية الشهداء الأبطال فضلا عن الاغنية المشهورة ” منتصبة القامة امشي .. مرفوعة الهامة امشي .. و بيدي قبضة زيتون …”و اغنية ” أحن إلى خبز امي .. و قهوة امي .. و لمسة امي”.

و اشرف والي المنستير اكرم السبري  و بحضور المستشار الاول لرئيس الجمهورية  نور الدين بن تيشة و عضوتي مجلس نواب الشعب عن ولاية المنستير هالة عمران و شهيدة بن فرج  و  المعتمد الأول طارق البكوش و معتمد جمال و رئيس بلدية جمال المندوب الجهوي للشؤون الثقافية و حضور ثلة من الإطارات الجهوية و المحلية و ممثلي المنظمات الوطنية على حفل فني للفنان اللبناني الملتزم مارسال خليفة الذي غنى احتفالا بعيد الجمهورية التونسية.

و للإشارة فان هذه الدورة من مهرجان ام الزين للشعر الشعبي بجمال قد انطلقت فعالياتها يوم 24 جويلية و تتواصل إلى غاية 10 اوت القادم حيث يتضمن برنامج هذه الدورة 8 عروض فنية موسيقية و أغاني صوفية و عروض مسرحية على غرار عرض لمسرحية ” المكي و زكية 2″ للكوميدي لمين النهدي و عرض ” للعكاضية الشعرية” في ساحة النافورة بجمال بمشاركة عدة شعراء علاوة على عرض للأطفال بعنوان” عرض دالي” و عرض الافتتاح الذي سيكون تونسيا لتكريم ام الزين الجمالية و عرض للزيارة للفنان سامي اللجمي.