أحداث عامة أخبار متفرقات

تواصل إزالة مخفضات السرعة العشوائية بشبكة الطرقات المرقمة بمختلف ولايات الجمهورية.

في إطار الحملة التي تقوم بها وزارة التجهيز والإسكان لإزالة مخفضات السرعة العشوائية ورفع فواضل البناء والهدم من الطرقات المر قمة لنظافة محيطها وصيانة تجهيزات الطرقات، قامت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بسيدي بوزيد بإزالة المخفضات الغير مطابقة للمواصفات بالطريق الجهوية 89 ن.ك 650+7 بمنطقة المزونة.
وفي هذا الإطار تم انجاز أشغال الصيانة وتركيز العلامات الدالة على وجود مخفضات سرعة بالطريق الوطنية رقم 3 بمعتمدية جلمة، وتركيز وصيانة العلامات المرورية وعلامات الإرشاد على مستوى الطريق الوطنية رقم 3 والطريق الجهوية 3E بولاية سيدي بوزيد.
وفي ولاية سليانة، قامت مصالح الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بالجهة بإزالة مخفضات السرعة الغير مطابقة للمواصفات بالطريق الجهوية رقم 47 الرابطة بين بوعرادة والعروسة ن ك36+200 (مدخل العروسة من جهة قعفور) وإزالة مخفضي سرعة غير مطابقين للمواصفات الفنية بالطريق الجهوية رقم 713 الرابطة بين سيدي بورويس والأخوات (وسط مدينة الكريب محطة) ن ك 39+600.
وفي إطار نفس البرنامج، قامت مصالح الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بمدنين بإزالة عدد 03 مخفضات سرعة الغير مطابقة للمواصفات بالطريق الوطنية رقم 1 على مستوى منطقة كوتين ومنطقة أم التمر، كما تمت إزالة مخفضي سرعة غير مطابقين للمواصفات الفنية بالطريق الوطنية رقم 1 بمنطقة السدر.
وتواصل مختلف مصالح الإدارات الجهوية للتجهيز والإسكان هذه الحملة في مختلف ولايات الجمهورية وذلك في إطار حرص وزارة التجهيز والإسكان على الحفاظ على سلامة مستعملي الطريق وتحسين السلامة المرورية.
Radio Monastir