أفاد رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك سليم سعد الله في تصريح إعلامي الخميس 23 أوت 2018 أنّ المنظّمة تلقّت عديد التشكيات من طرف التونسيين بخصوص تدني جودة الخدمات في النزل.
وأضاف سليم سعد الله أنّ التشكّيات تتمحور أساسا حول جودة الخدمات داخل الغرف والأكل ونقص اليد العاملة مشيرا إلى أنّ أغلب هذه التشكّيات من نزل ولايات سوسة ونابل والمهدية وجزيرة الأحلام جربة.
كما أفاد سليم سعد الله أنّ المنظّمة ستنظر في هذه التشكيات مع نهاية الموسم السّياحي الحالي وسيتمّ رفعها إلى سلط الإشراف كي لا تتكرّر في المستقبل.
المصدر اكسبرس فم