أحداث عامة أخبار متفرقات

بين المنستير وعنابة ..توقيع اتفاقية تعاون وشراكة تهدف لتطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين ودعم الاستثمار..

احتضن مقر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالمنستير صباح اليوم الخميس 22 ديسمبر 2022 لقاء مع وفد من الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل بعنابة من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة يتقدمهم السيد نور الدين بوغانم رئيس الكنفدرالية بعنابة و السيد خالد بلبل رئيس الجامعة الوطنية للصناعات الغذائية إلى جانب نواب الرئيس وثلة من الصناعيين من الجزائر الشقيقة.
أشرف على هذا اللقاء السيد مصطفى بن تقية رئيس الاتحاد الجهوي بالمنستير وبحضور نائبي الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي وثلة من رجال الأعمال بالجهة ، حيث تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين المنظمتين وتهيئة السبل لإقامة علاقة تعاون وطيدة وفتح آفاق مستقبلية واعدة لرجال الأعمال من كلا الطرفين.
وقد تم بمناسبة هذا اللقاء توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين الطرفين تهدف لتطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين ودعم الاستثمار وتبادل المعلومات الاقتصادية والتجارية و توطيد العلاقات الثنائية بين رجال الأعمال في كلا البلدين.
وفي خاتمة اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين رئيسي المنظمتين وتوجه الركب لمأدبة غداء على شرف الوفد الضيف.
Radio Monastir