أحداث عامة

بشرة سارة لجماهير النجم الساحلي

قرر نجم الفريق أمين بن عمر البقاء مع النادي وعدم الرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء فترة إعارته للأهلي السعودي التي أنتهت مايو الماضي .

وأبتعد اللاعب الفترة الماضية عن الملاعب بسبب إصابة عجلت بنهاية الموسم بالنسبة له مع الأهلي وعدم تجديد النادي السعودي إعارته مما جعل بن عمر يعود من جديد للنحم الساحلي.

وتمسك شهاب الليلي المدير الفني لنادي النجم الساحلي ببقاء بن عمر لما يتميز به اللاعب من مستوي مما جعله يعقد معه جلسة لحسم موقفة من الفريق والبقاء ورفض الرحيل فى الميركاتو الحالي .

وعبر بن عمر عن استيائه من المدرب الأسبق نبيل معلول بسبب عدم الاعتماد عليه فى المونديال مما قلل فرصة وصول عروض خارجية للاعب سواء الدوريات الأوروبية  او من دول الخليج .

وشدد مسئولين الأفريقى التونسي على احترامهم كل الفرق وتعاقدتها مع لاعبيها ولا تسمح لنفسها بالتفاوض مع أى لاعب قبل الرجوع إلى ناديه الأصلي من أجل الحصول على موافقته .

ويلتزم اللاعب التونسي بعقد مع النجم الساحلي ممتد إلى يونيو 2020 وتألق البدوي ضمن صفوف الفريق هذا الموسم مما جعلة يدخل تشكيلة المنتخب فى أكثر من مناسبة .

الجدير بالذكر ان ادارة الأفريقيى عقدت إجتماع بالأمس من أجل تقديم المدرب الجديد البلجيكي جوزية ريغا  للفريق مع إعلان النادي عن الصفقات التي تم التعاقد معها فى الميركاتو الحالي.