أحداث رياضية أخبار

بسبب تتالي فضائحه التحكيمية: هيئة النجم الساحلي تحتج على تعيين محرز المالكي لدربي الساحل

مع عودة النجم الساحلي إلى دائرة المراهنة على لقب البطولة الوطنية والاقتراب من كوكبة الطليعة يبدو أن البعض قد توجّس من إمكانية أن يقلب أبناء روجي لومار المعطيات في صراع اللقب خصوصا مع الخطوات الممتازة التي عرفها الفريق في الفترة الأخيرة وتحقيقه لأغلب أهدافه خارجيا.
النجم أظهر صلابة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بدليل أن الفريق حقق نتائج ايجابية للغاية أهلته للعودة في ظرف وجيز إلى كوكبة الطليعة وهو ما لم يرق على ما يبدو للكثيرين بما أن ليتوال عندما يكون في عنفوانه فإنه يكون عنصرا مزعجا في حسابات الكواليس.
ولعل ما يشير إلى انزعاج من عودة فريق جوهرة الساحل هو تعيين الحكم محرز المالكي لإدارة دربي الساحل أمام الاتحاد المنستيري وهو المعروف بانتمائه لمتصدر ترتيب البطولة.
المالكي أضرّ بليتوال في مناسبات عديدة على غرار مباراة اتحاد بن قردان التي صال فيها وجال وهو ما اضطر هيئة رضا شرف الدين إلى مراسلة الإدارة الوطنية للتحكيم من أجل الاحتجاج على تعيينه والتحذير من ارتكابه لهفوات العادة بحسب ما أفادنا به مصدر مطلع.
ذات المصدر أوضح أن هيئة النجم حريصة على حماية حق الفريق من منظومة أفسدت نكهة الرياضة في تونس مع البقاء على نفس المبدأ مهما كلفها الأمر.
المصدر حقائق اونلاين