أحداث عامة أخبار متفرقات

النجم الرياضي الساحلي : المدرب إقبال الرواتبي يرمي المنديل

أعلن مدرب النجم الساحلي إقبال الرواتبي مساء اليوم السبت رحيله عن الفريق دون أن يذكر الأسباب.

و كتب الرواتبي عبر فيسبوك : “اليوم تنتهي التجربة على رأس أكابر النجم الرياضي الساحلي كمدرب أول على رأس الفريق رغم قصرها بعد عديد التجارب في مركز تكوين الشبان من فريق الأصاغر إلى فريق النخبة والتتويج بالألقاب مع مجموعة ممتازة من اللاعبين الشبان، الذين أتمنى لهم التوفيق ونحت مسيرة ممتازة مليئة بالألقاب مع أكابر الفريق”.

و تابع : “أحب أن أشكر كل المسؤولين الذين تعاملت معهم، السيد عثمان جنيح والسيد حامد كمون والسيد زياد الجزيري وكل أعضاء الهيئة المديرة الذين وضعوا ثقتهم في لإكمال الموسم الماضي وبداية تحضيرات الموسم الحالي”.

و استرسل : “أشكر كل الإطار الفني الذي خدمت معه: إسكندر القردبو، سيف غزال، محمد على نفخة، وكل الطاقم الفني والطبي والإداري. كنا مجموعة واحدة وعائلة واحدة في مركز تكوين الشبان وفريق الأكابر، ولا ننسى رئيس مركز تكوين الشبان السيد محمد علي المهذبي”.

و ختم إقبال الرواتبي قائلا : “سأبقى دائما وأبدا جنديا على ذمة (النادي) وجاهز لكل التحديات متى طلب مني ذلك والقادم أفضل بإذن الله. عاش النجم الرياضي الساحلي وجماهيره الوفية”.

يذكر أن إقبال الرواتبي كان قد حل في نهاية الموسم الماضي مكان معز القزاح وقاد الفريق في الجولتين الأخيرتين من منافسات مجموعة التتويج بالبطولة الوطنية.

و بعد تجديد الثقة فيه من قبل الإدارة التسييرية الجديدة بقيادة عثمان جنيح، قاد الرواتبي التدريبات التحضيرية للموسم الجديد، على مدار الأسبوعين الماضيين.

تونس الرّقمية