أحداث عامة

المنستير: موسم سياحي واعد هذه السنة و عودة السوق الفرنسية بقوة

أدى السيد اكرم السبري والي المنستير مرفوقا بالسيد طارق البكوش المعتمد الأول مساء الجمعة 25 ماي 2018 زيارة الى متحف الرباط بالمنستير حيث تنتظم مؤدبة عشاء على شرف حوالي 170 من ممثلي وكالات اسفار فرنسية و متعهدي رحلات ” توماس كوك – Thomas Cook” و ” جات تور – Jet Tours ” الذي يقيمون بمدينة المنستير لمدة ثلاث أيام ( 24 و 25 و 26 ماي 2018 ) في اطار المشاركة في فعاليات انعقاد اشغال الملتقى السنوي لمتعهدي الرحلات لوكالات الاسفار الفرنسية.

و قد تحادث السيد الوالي مع عدد من ممثلي وكالات الاسفار و متعهدي الرحلات حيث اكد لهم على ان تونس و ولاية المنستير تعد وجهة سياحية بامتياز لتنوع المنتوج السياحي الشاطئي و الثقافي و جودة في الخدمات السياحية.

و أوضح السيد فواز بن حليمة المندوب الجهوي للسياحة بالمنستير ان وكالات الفرنسية اختاروا هذه السنة تونس و جهة المنستير على وجه الخصوص لتنظيم اشغال ملتقاهم السنوي و مضيفا ان الجهة و السياحة التونسية عرفت خلال السنوات الأخيرة عودة السوق السياحية الفرنسية الى تونس.

و اكد المندوب الجهوي للسياحة انه خلال اشغال هذا الملتقى السنوي يرجح ان تؤمن وكلات اسفار توماس كوك خلال هذا الموسم السياحي قدوم حوالي 35 الف سائح فرنسي الى جهة المنستير.

 

المصدر: الساحل تي في