أحداث عامة أخبار متفرقات

المنستير: الدورة الأولى لأيام التصوير الفوتوغرافي ببوحجر

أيام التصوير الفوتوغرافي » في دورتها الأولى مولود جديد يدعم المشهد الثقافي بولاية المنستير تنظمه دار الثقافة ببوحجر على إمتداد أربعة أيام في الفترة من 3 إلى 6 فيفري 2022 بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير وفق ما أفاد وات اليوم مدير دار الثقافة ببوحجر إسكندر الرزقي.
ويشمل برنامج اليوم الأوّل بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال معرضا لأعمال الرواد بعنوان « ثمرة »، وافتتاح قاعة نادي السينما والثقافة الرقمية، ومعرض للفنّان الفوتوغرافي عمر عبادة حرزالله.

وتنطلق ورشة فن التصوير الفوتوغرافي يوم الجمعة 4 فيفري على الساعة العاشرة صباحا بإشراف الفنّان الفوتوغرافي عمر عبادة حرزالله وتتواصل كامل اليوم على أن تنظم ورشات تقنيات التصوير وإعدادات الكاميرا، والتطبيق، وتعديل الصور يوم السبت 5 فيفري بإشراف الفنّانة الفوتوغرافية غادة بن عائشة.

وتختتم هذه التظاهرة الثقافية التكوينية يوم الأحد المقبل بعرض للصور المنجزة من قبل الشباب المشارك وبالإعلان عن مسابقة بعنوان « بوحجر بعدسة شبابها » حيث سيلتقط الشباب صورا في مدينة بوحجر وستختار لجنة مختصة أفضل الصور التي سيقع تتويج أصحابها حسب مدير دار الثقافة ببوحجر.

وستقتصر المشاركة في هذه الدورة الأولى على 10 أشخاص من رواد نادي الثقافة الرقمية بدار الثقافة ببوحجر نظرا لأنّ الوضع للصحي لا يسمح حاليا بتواجد العديد من المشاركين والمشاركات وفق إسكندر الرزقي.

Radio Monastir