أحداث عامة أخبار

المنستير: إلغاء 100 محضر وعملية حجز وثائق لسيارات “اللواج”

أعلن المكتب الجهوي للاتحاد التونسي لسيارات الأجرة ‘لواج’ بولاية المنستير، الجمعة، في بيان له، أنهّ وقع التمديد في صلوحية شهادة الفحص الفني إلى غاية الجمعة 21 أوت 2020، عوضا عن 3 أوت الجاري.

كما أعلن أنه تم إلغاء المحاضر الجبائية وعمليات حجز وثائق السيارة (البطاقة الرمادية وبطاقة الاستغلال) التي حررتها شرطة المرور بولاية المنستير بشأن كلّ أصحاب سيارات الأجرة ‘لواج’ بالولاية، وأنّه يمكن لكلّ الذين لهم مواعيد لإجراء الفحص الفني قبل تاريخ 3 أوت 2020 الذهاب إلى المراكز لتسلم وثائقهم المحجوزة بدون تحرير أي محضر ضدّهم.

ويبلغ مجموع الذين يشملهم هذا الاجراء، والذين ألغيت المحاضر التي حررت بشأنهم، حوالي 100 شخص بالجهة، ويمكنهم التوجه نحو مركز شرطة المرور مرجع النظر لاسترجاع وثائقهم.

وكان الاتحاد التونسي لسيارات الأجرة “لواج” والغرفة الجهوية لأصحاب سيارات الأجرة ‘لواج’ الراجعة بالنظر إلى الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالمنستير قد عقدا اجتماعا في الغرض يوم الثلاثاء المنصرم، ونسقا مع الإدارة الجهوية للنقل، ومع رئيس المصلحة الجهوية للمرور، وتوجت جهودهم بالتوصل إلى قرار التمديد في مدّة صلوحية شهادة الفحص الفني، وفق ما أفاد به اليوم، رئيس المكتب الجهوي للاتحاد التونسي لسيارات الأجرة ‘لواج’، سفيان الغزي، مثمنا موقف شرطة المرور التي أخذت الجانب الإنساني بعين الاعتبار.

المصدر : وات