أحداث عامة أخبار متفرقات

مطار النفيضة: عودة قوية للرحلات من الأسواق السياحية التقليدية

تسجل مختلف الاسواق الاوربية الكلاسيكية، عودة لافتة إلى ولاية سوسة، حيث يستقبل مطار النفيضة الحمامات الدولي في خلال هذه الفترة رحلات من بريطانيا وبولونيا وتشيكيا وسويسرا وبلجيكا وألمانيا، بحسب ما أكده للجوهرة اف ام، المدير الجهوي للسياحة بسوسة، توفيق القايد.

وعبر المدير الجهوي للسياحة، عن تفاؤله بموسم سياحي واعد وناجح في الجهة، في ظل التحسن الملحوظ للمؤشرات التي تم تسجيلها، معبرا عن أمله في تضافر جهود كل المتدخلين في قطاع السياحة بولاية سوسة لتوفير ظروف الإقامة الملائمة لزائري الجهة.
وكانت ولاية سوسة قد استقبلت اليوم الثلاثاء حوالي 75 سائحا من جنسيات أوروبية مختلفة قدموا الى الجهة على متن الناقلة البحرية MS Island Sky التي رست بميناء سوسة التجاري.
 وتندرج هذه الرحلة في اطار استئناف الرحلات البحرية السياحية بميناء سوسة التجاري بعد توقف عن استقبال السياح بالميناء دام 10 سنوات.
 وتضمن برنامج هؤلاء السياح الذين يمتازون بمستوى انفاق عال بالخصوص جولة بمدينة سوسة العتيقة يقومون بها مساء اليوم الثلاثاء.
كما يتضمن البرنامج رحلات سياحية إلى كل من القيروان والجم وذلك للاطلاع على ما تزخر به تونس من مخزون حضاري وثقافي متميز على ان تواصل الباخرة رحلتها يوم غد 4 ماي نحو ميناء حلق الوادي لزيارة تونس العاصمة ومختلف مكونات المشهد الثقافي والسياحي.
jawhara FM