أحداث عامة

حسين جنيح : لاعبو النجم أمام فرصة لكتابة التاريخ

قال المدير التنفيذي للنجم الرياضي الساحلي حسين جنيح في برنامج فوروم سبور الخميس 12 أكتوبر 2017 أن لاعبي النجم الرياضي الساحلي أمام فرصة لكتابة التاريخ خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأوضح جنيح أن لاعبي النجم على موعدين مهمين، الأول مباراة نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري في القاهرة وهي خطوة نحو طريق الترشح لكأس العالم للأندية والموعد الثاني هو مشاركة اللاعبين الدوليين للنجم الساحلي مع المنتخب التونسي في مباراة الحسم للترشح لكأس العالم روسيا 2018.

بخصوص مواجهة الأهلي المصري في إطار نصف نهائي رابطة الابطال ،أفاد جنيح بأن هذه المقابلة تعتبر صعبة إلا أن لاعبي فريق جوهرة الساحل قد اكتسبوا الخبرة اللازمة لخوض مثل هذه المباريات واقتلاع الترشح في مصر.

وأشار المدير التنفيذي للنجم الرياضي الساحلي إلى أن اللاعبين مستعدون على الصعيدين البدني والذهني لخوض مقابلة الأهلي إلا أنهم متخوفون من إعادة سيناريو مباراة مصر أمام أوغندا في إطار تصفيات كأس العالم وحالة الفوضى التي سادت ‘ستاد القاهرة’ الذي سيحتضن اللقاء.

وبين أن إدارة النجم أبلغت تخوفاتها إلى الكونفدرالية الإفريقية ودعتها إلى ضرورة تطبيق القوانين المنصوص عليها في ما يخص المنطقة المختلطة .

المصدر: الساحل تي في

Partager