أحداث عامة

المنستير : تواصل الاستعدادات الجهوية لشهر رمضان

في اطار الاستعداد لشهر رمضان المعظم 1439 هـ/2018 و ترسيخا لقيم التكافل و التضامن و التأخي بين المواطنين و السعي الى ترشيد توزيع المساعدات التي توفرها الدولة على مستحقيها من العائلات المعوزة و ضعيفة الدخل خلال هذا الشهر الكريم، زار السيد اكرم السبري والي المنستير بعد ظهر اليوم الأربعاء 09 ماي 2018 مقر التضامن الاجتماعي بمدينة المنستير.
و قد اطلع السيد الوالي و بحضور السيد طارق البكوش المعتمد الأول و السيد صالح الزياني المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية و السيد شكري صميدة المتصرف الجهوي للتضامن الاجتماعي على مدى توفر المواد الاستهلاكية التي سيتم توزيعها خلال شهر رمضان و بمناسبة عيد الفطر. 
و في السياق ذاته أوضح السيد شكري صميدة المتصرف الجهوي للتضامن الاجتماعي انه تم تخصيص 800 قفة رمضان تحتوي على مواد غذائية بقيمة 60 دينار للقفة الواحدة و تخصيص 4 أطنان من المواد الغذائية المختلفة سيتم توزيعها على مستحقيها فضلا عن توفير 10 الاف قطعة ملابس و 1000 حذاء سيتم توزيعهم بمناسبة عيد الفطر. 
و مثلت هذه الزيارة فرصة عاين من خلالها السيد الوالي وضعية مقر التضامن الاجتماعي الذي يستدعي التدخل العاجل لتهيئته و صيانة مخازنه قصد توفير مقر و فضاء ملائم يستجيب للشروط الصحية و لشروط تخزين المواد الغذائية و المساعدات التي يتم توزيعها على العائلات المستحقة.

المصدر: الساحل تي في

Partager