أحداث عامة

المكنين: القبض على عصابة اعتدت بالعنف على دورية أمنية

نظمت منطقة الأمن الوطني بالمكنين خلال خلال اليومين الأخيرين حملة أمنية واسعة تمكنت خلالها وحداتها الأمنية من إلقاء القبض على شخصين أصيلي المكنين من أفراد العصابة التي اعتدت بالعنف على دورية أمنية بالمهدية وخلفت أضرار بدنية جسيمة في صفوف الأعوان حيث تم تحديد مكان اختفائهما ومداهمته وإلقاء القبض عليهما وإحالتهما على فرقة الشرطة العدلية بالمهدية المتعهدة بالبحث، حسب ما صرّح به توفيق الشاهر الكاتب العام لنقابة الأمن الوطني بالجهة.
كما تم إلقاء القبض على عنصرين منحرفين احدثا حالة من الهرج والتشويش بالطريق العام ومضايقة المارة والتلفظ بالفاظ نابية تجاههم، وتم الاحتفاظ بهما في انتظار إحالتهما على العدالة.
وتمّ أيضا إحباط سرقة سيارة حيث تفطن دورية أمنية لشخص بصدد سياقة سيارة مسروقة فتم إجباره على النزول من السيارة إلاّ أنّه تمكّن من الفرار ، وقد تم حصر الشبهة في احد المنحرفين المختصين في هذا النوع من السرقات ويجري خاليا البحث عنه لإلقاء القبض عليه.
وحجزت الوحدات الأمنية سيارتين محل سرقة واحدة من البقالطة والثانية من قصر هلال وتم إرجاعهما إلى مالكيهما.
كما تم حسب محدثنا إيقاف 15 شخصا مفتشا عنهم لفائدة محاكم ووحدات أمنية مختلفة من اجل تورطهم في قضايا متنوعة ، و حجز 10 دراجات نارية دون وثائق تثبت ملكيتها وتأمينها ، و تحرير ثمانية محاضر جبائية وأربعة محاضر عدلية و10 مخالفات مرورية ، و حجز آلتي وزن من اجل الانتصاب الفوضوي.

المصدر: الساحل تي في

Partager