أحداث رياضية

إتحاد جدة السعودي مطالب بدفع هذا المبلغ الضخم لأحمد العكايشي من أجل فسخ عقده

كشفت مصادر صحفية اليوم السبت 11 أوت 2018 أن اللاعب الدولي التونسي بنادي إتحاد جدة السعودي أحمد العكايشي إشترط الحصول على مبلغ 300 ألف دولار أولا قبل جلوس وفد من الإدارة معه لفسخ عقده وقبل البدء بأي إجراءات.

وأكد موقع يورسبورت عربية أن إتحاد جدة مطالب بدفع ما يقارب الـ 8 ملايين ريال سعودي للعكايشي وهي تشغل ما تبقى له في عقده مع النادي لمدة موسمين، حيث يبلغ راتب اللاعب مع الاتحاد في الموسم الأخير مليون و500 ألف يورو ستمثل مطالبته بالنادي حال إنهاء عقده.

و انتقل العكايشي إلى الاتحاد قادماً من النجم الساحلي منذ عامين بعقد يمتد لـ 3 مواسم مع إمكانية تمديد العقد مقابل 1.7 مليون دولار، وكان أساسياً في تشكيلة الفريق الموسم الماضي.

وتواصلت حالة الغضب العارم لدى جمهور العميد من العكايشي بسبب إهداره فرصاً سهلة خلال العام الماضي، علاوة على أن رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لم يقتنع بأداء اللاعب وطلب رحيله عن كتيبة النمور.

و كان الاتحاد قد تعاقد مع مهاجم بديل لعكايشي، وهو رومارينهو هدّاف نادي الجزيرة الإماراتي مقابل 3 ملايين يورو للنادي الإماراتي و4 ملايين يورو للاعب بواقع مليونين في الموسم الواحد.

المصدر نسمة

Partager