أحداث رياضية

اعتزال كريم حقي: وجهت الدعوة إلى حوالي 30 نجما من نجوم كرة القدم

تحدث اللاعب الدولي كريم حقي اليوم، الخميس 14 مارس 2019, عن برنامج احتفالات اعتزاله، مؤكدا أن التظاهرة تضم العديد من المحاور التي تكرس ثقافة جديدة في كرة القدم التونسية داخل هذا العالم المشوش، على حد تعبيره.

وقال حقي إن المباراة التي سيحضنها الملعب الأولمبي بسوسة في هذا الغرض تحمل عديد الأبعاد والقيم لعل أبرزها الاعتراف بالجميل لكل من ساهم في نجاحه منذ انطلاقته من القصرين وصولا إلى عالم الاحتراف في الخارج.

وتابع في هذا الإطار ‘ شخصيا أعترف بالجميل لتونس أولا لأنها ساهمت في نجاحي ومكّنتني من العيش الكريم ومن الإمكانيات حتى أشارك في التربصات وفي المباريات..كما أعترف بالجميل للفرق التي كنت أنشط ضمن صفوفها والبداية بالمستقبل الرياضي بالقصرين فريقي الأم، كذلك النجم الرياضي الساحلي.. أعترف بالجميل أيضا لمنتخب 2004 المنتخب التي أسميه عائلتي ، تعلمت معهم كرة القدم إضافة إلى الجماهير التونسية وللإعلام التونسي..’

وأكد أنه وجه الدعوة إلى حوالي 30 نجما من نجوم كرة القدم من مختلف الجنسيات على غرار عصام الحضري وسامويل إيتو، مبرزا أنه على اتصال بوزير السياحة روني الطرابلسي والعمل سوية من أجل إنجاح هذه التظاهرة.

المصدر موزاييك