أحداث عامة

الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية تدعو المهنيين الى المشاركة في معرض تجاري سيقام بمدينة جدة من 6 الى 15 فيفري 2019

أعلنت الجامعة الوطنية للصناعات التقليدية   الخميس المنقضي عن اعداها لتنظيم معرض تجاري بجدة بالمملكة العربية السعودية من 06 الى 15 فيفري 2020 تنتهي أجال التسجيل فيه بحلول 10 جانفي 2020 .

وأضافت الجامعة ، في بلاغ لها، أن معلوم المشاركة لكل حرفي أو مؤسسة حرفية أو مجمع بهذه التظاهرة يبدأ من 4.
750 دينار فما أكثر حسب مساحة الجناح (من 9 متر مربع او أكثر) يتم تنزيلها بحساب الجامعة قبل يوم 10 جانفي 2020 .

وستوفر الجامعة للعارضين المشاركين فضاءا مهيئا ومعدات عرض وتتكفل إداريا بإرسال المعروضات وكذلك بعمليات الوساطة القمرقية بتونس وبالخارج .
واضافت ان هذا المعلوم يغطي مصاريف تذكرة الطائرة ذهابا وايابا من تونس إلى جدة و معاليم كراء الجناح و التأمين و الحراسة طيلة أيام المعرض والإقامة لمدة 14 يوما مع النقل الداخلي من مكان الاقامة الى فضاء المعرض.

وسيقام المعرض، الذي يدعمه الديوان الوطني للصناعات التقليدية ومركز النهوض بالصادرات ، على اكثر من 2000 متر مربع بمدينة جدة بأحد أهم المواقع التجارية بالمدينة وضمن “البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات” بالمملكة العربية السعودية.

واضافت الجامعة ان هذا الفضاء مخصص لعمليات بيع وشراء مباشر مع الزوار السعوديين والعرب و الأجانب ، بمشاركة أكثر من 150 حرفي و مؤسسة حرفية ومبدعين ومبتكرين من مختلف الاختصاصات .
وتشمل هذه الاختصاصات المنسوجات اليدوية و الفخار والخزف و البلور المنفوخ ومنتوجات المعادن والخشب والسعفيات والأكلة التقليدية والعطورات وغيرها من المنتوجات اليدوية التونسية الأصيلة مع برنامج تنشيطي وإعلامي متنوع.

المصدر: وات