أحداث رياضية

النجم الساحلي يفسخ عقود ثلاثة لاعبين !

يعيش النجم الرياضي الساحلي منذ فترة وضعية متقلبة أدت إلى استقالة رئيسه رضا شرف الدين وهيئته المنتخبة مع المسارعة إلى تعيين جلسة عامة انتخابية مبكرة قبل أن يتم تأجيلها لغياب الترشحات.
ومع توجيه عديد الاتهامات إلى رئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين بخصوص ارتفاع المديونية وخاصة القيمة العالية للأجور التي تتضمنها أساسا عقود لاعبي أكابر كرة القدم تشير عديد الأخبار القادمة من سوسة إلى أن النية تتجه إلى إجراء عديد التغييرات أهمها مراجعة العقود بما من شأنه أن ينزل بقيمتها المالية.
التوجه سيتدعم أيضا بالتخلي عن بعض العناصر من أصحاب الأجور العالية ليكون الفريق مع نهاية الموسم الحالي في مستوى يجمع بين التنافسية وأيضا ترشيد النفقات المالية.
ووفقا لبعض  المعطيات فان بعض الأسماء باتت قريبة للغاية من مغادرة مركب محمد معروف فيما يأتي كل من حمزة لحمر وأنيس سلتو وفراس عيفية في مقدمة العناصر المعنية بالرحيل.
وقد اجتمعت الهيئة مع هذا الثلاثي وطرحت عليه فكرة الارتباط وهو ما يفترض أن يتم في الساعات القليلة القادمة لتكون الانطلاقة الفعلية للمرحلة الجديدة.
ولا يرى الفني الاسباني خوان كارلوس غاريدو مانعا من التخلي عن بعض اللاعبين خصوصا أن عديد الأسماء لا يبدو النجم الساحلي بحاجة إلى خدماتها لاسيما وأن في استمرارها تبديدا لمقدرات النادي المالية دون استفادة رياضية.

المصدر : فوت 24